Forex World For Traders

BannerFans.com


Canada
Sydney
London
Tokyo
New York
Makkah
Cairo

الخميس، 27 مايو 2010

ما هو الفوركس ؟

الفوركس ( هو سوق العملات الدولية ) وهو سوق واعد جدا ومتميز ويخلق الكثير من الفرص للتداول والربح .
ويختص الفوركس بعمليات بيع و شراء العملات الدولية بناء على سعر صرف معين .
وتعتبر تجارة العملات ( الفوركس ) هي الاعلى من ناحية الارباح و كذلك من ناحية المخاطر.

إن سوق العملات ( الفوركس ) هو السوق الأكبر والوحيد في العالم الذي يجري التداول فيه على مدار الساعة . ويتميز بالسرعة الفائقة في اتمام الصفقات ، وبتكاليف جدا قليلة ، مع توفر السيولة العالية .
كل هذه العوامل تجعل من سوق تداول عملات الفوركس اكثر الاسواق الاستثمارية اثارة بالنسبة للمتعاملين فى هذا السوق .
ويجب ان نوضح انه لايوجد اي وجه شبه بين سوق تداول العملات ( الفوركس ) وبين اسواق تداول الاسهم من حيث الشكل والمضمون والطريقة والأرباح .
فبورصة تداول العملات ليست لها مكان محدد بالمعنى التقليدي المعروف للكلمة كما هو متعارف عليه ببورصة الاسهم ، وانما تتكون تلك البورصة من شبكة عالمية هائلة تربط بكل بساطة عددا هائلا من تجار العملات في كل انحاء العالم .
وسوف نتعاون من خلال موقعنا على فهم واستيعاب اساسيات تلك البورصة الرائعة التي من الممكن ان تخلق جيلا ممتازا من المتداولين والذين يستطيعون بإذن الله من تحقيق ارباحاً ممتازة .
كما نرحب بتعليقات ومساهمات وخبرات وتوصيات من يشرفوننا بالزيارة والمختصين والخبراء بمجال الفوركس لنصل سويا الى مستوي متقدم ومتميز من العلم والخبرة والفهم لهذا المجال الرائع .
ولكي نبدء اولى خطواتنا فى هذا الشأن يمكنكم الدخول والتسجيل بالموقع التالي باللغة العربية وفتح حساب بشكل مجاني ومعرفة كافة التفاصيل التي تودون معرفتها :

هناك تعليقان (2) :

  1. حياكم الله ونتمني التوفيق للجميع

    ردحذف
  2. اصدقائي إن الفوركس هو اكبر تجارة واكبر سوق واكبر بورصة بالعالم حيث تبلغ قيمة عمليات البيع والشراء اليومية اكثر من 3 بلايين دولار ولا توجد تجارة بالعالم تنافسها فى هذا المجال ويمكن الاستفادة منها وتحقيق ارباح ممتازة

    اخوكم
    ابو احمد
    السعودية

    ردحذف